هواة اللغز – Obrother

هذا واحد من جمع لعبة اللغز الكلاسيكية الأكثر إثارة ، أسلوبها الفني طازج وبسيط ، وتصميم المستوى مهني ، إنها ممتعة جدا ! تحتوى اللعبة على التوصيل واللغز سبع القطع وتوصيل الأنابيب وملء المربعات وغيرها من ألعاب اللغز الكلاسيكية ، على حد سواء بسيطة وممتعة(Connect,Tangram,Plumber,Blocks)

إذا كنت من محبي ألعاب اللغز ، ولم يعد لديك لقضاء الوقت في البحث عن ألعاب لغز جديدة، نقدم لكم تجربة الألعاب بوقفة واحدة.

توصيل(Connect)
في اللعبة، يرجى زوج كل الألوان والتوصيل ، وملء منطقة اللعبة بأكملها، فنجحت في المستوى . ملاحظة: لا يمكن للخطوط أن تعبر أو تتداخل .

اللغز سبع القطع(Tangram)
اللغز سبع القطع هو لعبة فكرية قديمة وتقليدية . هناك عدة أشكال مختلفة من القطع في اللعبة ، تحتاج فقط لوضع هذه القطع في الموضع الصحيح، وتوضيح في مربع كامل ثم نجحتفي المستوى .

توصيل الأنابيب(Plumber)
توصيل الأنابيب هو لعبة تخطيط الطريق ، وتدوير مكونات أنابيب المياه خلال النقر ،على أمل تواصل جميع مكونات الأنابيب حتى تدفق المياه ، ملاحظة : الأنابيب من الألوان المختلفة لا يمكن عبور .

ملء المربع(Blocks)
ملء المربع هو لعبة اللغز الكلاسيكية ، وهدف اللعبة هو ملء الشبكة بكاملها مع مجموعة متنوعة من المربعات . تحتاج فقط لنقل المربعات واحدا تلو الآخر إلى المكان الصحيح للالتفاف ثم نجحت في المستوى ، هو لعبة أنسب ممارسة الذكاء !

سيضيف المزيد من ألعاب اللغزقريبا ……
نعمل بجد لتطوير ألعاب اللغز الجديدةالتحدية . يمكن لهواة اللغز العثور على مزيد من المتعة هنا !

الميزات العديدة :
المستويات الضخمة المهنية
أكثر من 4000 مستوى ، ويجري الآن تصميم مستويات أكثر.

اللعب بسيط وممتع
نعمل فقط أفضل لعبة اللغز، لذلك لا يمكنك التوقف عن اللعب

صور طازجة
الفن طازج وبسيط، ومناسبة لأنواع الناس للعب .

لا يوجد حد زمني
ليس لدينا قيود مادية. يمكنك أن تلعب في أي مكان وفي أي وقت. عندما تقطعت بهم المستوى، يمكنك استخدام نصائح لمساعدتك على الحصول على النجاح .

تعال واللعب مع الأصدقاء !
إذا كان لديك بعض الأفكار الجيدة، يمكنك الكتابة لنا. ونحن نتطلع إلى رسالتكم !!