نداء الحرب 3 – Babil Games

Description

الجزء الثالث من روعة الالعاب الاستراتيجية الان تستخدم القنابل النووية، استعد لشن الحروب ضد القواعد المعادية، أرسل الحملات العسكرية العملاقة وحارب الجيوش الجرارة، دافع عن قاعدتك وقم ببناء إمبراطوريتك الخاصة في هذه اللعبة الاستراتيجية مع آلاف اللاعبين العرب. حمّلها الآن مجاناً وقم بالدخول لعالم حربي مليء بالإثارة والتحدي.

أرسل نداء الحرب لحلفائك وقم بإرسال الحملات العسكرية العملاقة ضد أقوى الأعداء. من التحالف الذي سيسيطر
على القواعد النووية في منتصف الخارطة؟

أثبت تفوقك العسكري والاستراتيجي وسيطر على القواعد النووية ليتوفر لتحالفك القدرة على إطلاق الضربات النووية الجراحية ضد منطقة كاملة لجلب الدمار ضد من يقف بطريقك بكبسة زر! من سينتزع لقب الإمبراطور على المنطقة كاملة والذي يمكنه تعيين الوزراء والمسؤولين في المناصب العليا، ووشم أعدائه بالألقاب السلبية المناسبة للقادة للخارجين عن القانون!

قم بتصنيع شتّى أنواع الدبابات القديمة والحديثة، استخدم دبابات القتال الرئيسية للسيطرة على الخطوط الأمامية، أرسل المدّمرات لاصطياد دبابات العدو، جهّز كتائب المدفعيات المتحركة واضرب أعدائك بشراسة، حرّك الشاحنات المدّرعة لنهب الموارد بسرعة وبفعالية، وتأكد من تصنيع حاملات الصواريخ المزوّدة بالصواريخ البالستية لتمطر الدّمار فوق رأس أعدائك.

قم بتوظيف الجنرالات الأبطال في خدمتك، كل منهم له مهاراته الخاصة وجيوشه المرافقة. قم بإرسال جنرالاتك في المهام العسكرية لتحصيل الخبرة والمكافآت، طوّر دباباتك بالمحركات الجديدة والمدافع ذات العيار الثقيل واصنع شتّى أنواع الأسلحة والمعدات، شارك بالفعاليات اليومية والأسبوعية واستمتع بالتحديثات المستمرة على طوال السنة.
هاجم قواعد اللاعبين الآخرين واستعن بالجنرالات المخضرمين لإطلاق مهاراتهم الاستراتيجية للتفوق على خصمك. شيّد دفاعاتك بشكل تكتيكي ولا تدع العدو يحاصر قاعدتك، حارب أعدائك وقم بإدارة مواردك لتصبح قوة عظمى تحكم إمبراطورية.

كوّن التحالفات العملاقة مع أصدقائك، دردش معهم وساعدهم في البناء، تعاون مع حلفائك لتطوير تكنولوجيا التحالف وقم ببناء إقليم كامل للتحالف يحتوى قلعة التحالف ومباني خاصة بالتحالف واجعل إقليمك منطقة يهابها الأعداء.

ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة! حمّلها الآن مجاناً وسارع في بناء إمبراطوريتك الفولاذية مع أصدقائك وتصدر المراتب ضد اللاعبين العرب كأقوى قوة عسكرية في المنطقة!